أخبارنا
أخر الأخبار

مؤسسة يمن ثبات تدشن المرحلة الثانية من توزيع السلال الغذائية في المحويت

 

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية اليوم بالمحويت، توزيع 1254 سلة غذائية وذلك ضمن المرحلة الثانية من توزيع السلال الغذائية على أسر المرابطين تحت شعار ” عطاء يقابله عطاء”.

 

 

وخلال التدشين الذي حضره مدراء مديريات المحويت إبراهيم عبدالحميد، والرجم علي المرجلة، ومدير مكتب محافظ المحويت أحمد مروان، ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات عبدالله علي بجر.. أوضح وكيل محافظة المحويت يحيي عبده ابراهيم أن توزيع السلال الغذائية على أسر المرابطين يأتي وفاءً لما يسطره المرابطون من ملاحم بطولية عظيمة في مختلف جبهات العزة والكرامة.

 

واشار الى أن المرحلة الأولى من توزيع السلال الغذائية على اسر المرابطين شملت 1589 سلة، تم توزيعها في مديريات حفاش، ملحان، جبل المحويت، الخبت، فيما سيتم توزيع سلال المرحلة الثانية على اسر المرابطين في مديريات شبام، الطويلة، الرجم.

 

واشاد الوكيل ابراهيم بجهود مؤسسة يمن ثبات والبرامج التي تنفذها في إطار الاهتمام بأسر المرابطين.

 

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة يمن ثبات عبدالله علي بجر، أن الاهتمام بأسر المرابطين وتدشين مشاريع السلال الغذائية، يأتي ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وقال:” إن تدشين المرحلة الثانية من توزيع السلال الغذائية جهد متواضع أمام مايقدمه المرابطون وهم يدافعون عن الأرض والعرض الذين يستحقون وتستحق اسرهم كل الرعاية والاهتمام”.

ووجه بجر الشكر لقيادة محافظة المحويت والسلطة المحلية وكل من ساهم في انجاح عملية التدشين.. داعياً رجال المال والميسورين في المجتمع للمساهمة ودعم المشاريع التي تخدم أسر المرابطين، لتعزيز الثبات الصمود حتى تحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقتهم.

 

فيما تحدث القائم بأعمال مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بمحافظة المحويت علي الويسي، عن نجاح المرحلة الأولى من توزيع السلال الغذائية، وآلية التوزيع المعتمدة للمرحلة الثانية.. لافتاً إلى أن المؤسسة اخذت على عاتقها دعم أسر المرابطين بمايكفل كحد أدنى تلمس واحتياجاتهم المعيشية الضرورية.

 

حضر حفل التدشين عدد من الشخصيات الاجتماعية والعاملين في فرع مؤسسة يمن ثبات بمحافظة المحويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق