غير مصنف

مؤسسة يمن ثبات تدشن توزيع السلة الغذائية الرمضانية لأسر المرابطين في جبهة الساحل الغربي بالحديدة

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري عصر اليوم السبت عملية توزيع السلال الغذائية الرمضانية المقدمة من مؤسسة يمن ثبات التنموية فرع الحديدة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للزكاة لأسر المرابطين بالساحل الغربي تحت شعار ” لنكن شركاء في صناعة النصر “.

وفي التدشين الذي حضره مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع أكد قحيم والبشري أن توزيع السلال الغذائية لأسر المرابطين أقل ما يمكن تقديمه وفاءً وعرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .

وأشادا بدور فرعي مؤسسة يمن ثبات والهيئة العامة للزكاة واللتان تعملان في إطار نشاطهما الإنساني على رعاية أسر المرابطين.

وحثا الميسورين والتجار إلى المساهمة في الإهتمام بأسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى.

فيما أستعرض مدير الشؤون المالية والإدارية بفرع مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة فايز عمران أبرز الأنشطة والمشاريع التي تنفذها المؤسسة على كافة مستوى مديريات المحافظة.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى من توزيع 7 الآف سلة غذائية على أسر المرابطين في جبهة الساحل الغربي يأتي في إطار نشاط المؤسسة الإنساني خلال شهر رمضان المبارك بما يعزز من التكافل الاجتماعي والتعاون والاهتمام وتقديم سبل الرعاية لأسر المرابطين التي دفعت بأبنائها وفلذات أكبادها لمواجهة العدوان .

مؤكدا الحرص على دعم أسر المرابطين وتلمس إحتياجاتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

وأعرب عن الأمل في مساهمة الجميع لدعم برامج وأنشطة المؤسسة الهادفة رعاية أسر المرابطين من خلال توفير متطلباتهم وإحتياجاتهم ومساعدتهم في التغلب على الظروف التي فرضها العدوان والحصار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق