أخبارنا

قوافل مالية وعينية من أبناء العدين وجبلة والسبرة في إب لأسر المرابطين

سيرّت مديريات العدين وجبلة والسبرة بمحافظة إب قوافل مالية وعينية مساهمة في السلة الرمضانية لأسر المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وخلال تسلم مؤسسة يمن ثبات التنموية بإب للقوافل، أوضح محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح أن القوافل المخصصة لدعم أسر المرابطين تأتي في إطار الرعاية والاهتمام بأسر المرابطين في الجبهات والذين يقدّمون أرواحهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحث رجال المال والأعمال والميسورين والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني على المساهمة إلى جانب الجهد الرسمي لدعم أسر المرابطين والشهداء والجرحى والأسرى والإهتمام بهم ورعايتهم.

وأشاد المحافظ صلاح بتفاعل المديريات التي سارعت في تقديم القوافل لمؤسسة يمن ثبات .. داعيا بقية المديريات إلى الحرص على تسليم القوافل قبل نهاية الشهر الكريم.

بدوره حيا وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب دعم وسخاء أبناء إب في دعم الجيش واللجان الشعبية .. مؤكدا أن النصر والتمكين يلوح في الأفق للشعب اليمني الذي يقدّم التضحيات من أجل الدفاع عن العزة والكرامة ومواجهة قوى الاستكبار.

حضر التسليم مدراء مديريات العدين عباس فايع وجبلة محمد المريسي والسبرة عبدالله الشعيبي ومسؤولي أنصار الله بالمديريات الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق