أخبارنا

توزيع الأضاحي على المتضررين من السيول بمديريات المربع الشمالي بالحديدة

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بمحافظة الحديدة اليوم مشروع توزيع الأضاحي على الأسر المتضررة من سيول الأمطار بمديريات اللحية والقناوص والزهرة.

وفي التدشين أشاد مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي جابر الرازحي ومدير مديرية القناوص محمد جيلان بدعم مؤسسة يمن ثبات ومساهمتها في اغاثة المتضررين من سيول الأمطار وتوزيع المواد الغذائية والمساعدات المالية لتخفيف معاناتهم.

وحثا المنظمات ورجال المال والأعمال والقطاع الخاص التعاون مع الجهات المعنية والسلطة المحلية للمساهمة في إعادة بناء منازل المواطنين التي تهدمت جراء الأمطار الغزيرة.

فيما أوضح مدير فرع هيئة المساحة الجيولوجية وليد القديمي ومسؤول المشروع بمؤسسة يمن ثبات أحمد بشر أن المشروع يأتي في إطار جهود الهيئة والمؤسسة لمساعدات الفئات المتضررة والأشد فقراً.

وأكدا الحرص على تلبية احتياج الأسر المتضررة بمديريات المربع الشمالي من اللحوم خلال أيام العيد خاصة في ظل ما تعرضت له من كارثة انسانية، وحالة الفقر الواسعة بين الأسر والتخفيف عن كاهلها في عيد الأضحى المبارك.

ولفتا الى أن عملية التوزيع ستستمر ثلاثة أيام بالتنسيق مع السلطة المحلية وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والجهات ذات العلاقة بالمديريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق