أخبارنا

المكتب السياسي لانصار الله ومؤسسة يمن ثبات والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة ينظمون زيارة للمرابطين في جزيرة كمران

زار عضو المكتب السياسي لانصار الله عضو مجلس الشورى حزام الاسد جزيرة كمران بمحافظة الحديدة يرافقه مسؤولون من مؤسسة يمن ثبات والسلطة المحلية بمحافظة الحديدة

وخلال الزيارة للجزيرة اطلع عضو المكتب السياسي على أحوال المرابطين من ابناء الجيش واللجان الشعبية في عدد من المواقع العسكرية بالجزيرة.

وأشاد الاسد بالجهوزية العالية لحماة الوطن المرابطين في الثغور والساحات ومعنوياتهم المرتفعة واستعدادهم العالي لمواجهة أي طارئ .
ونقل عضو سياسي انصار الله للمرابطين تهاني قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى المبارك وذكرى الولاية مشيدا بما يسطرونه من صمود وملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والعرض، ودحر الغزاة والمحتلين.

وأكد الاسد أن ما يقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات، ستظل محل فخر واعتزاز وتقدير الشعب اليمني.

من جهتهم ثمن المرابطون في الجزيرة هذه الزيارة التي تؤكد حرص واهتمام القيادة الثورية بأحوال المرابطين، فضلا عن ما تمثله من حافز لمواصلة البذل والعطاء من أجل الوطن.

وجددوا العهد لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالمضي حتى تحرير الوطن من براثن الغزاة والمحتلين .. مؤكدين جهوزيتهم العالية لمواجهة العدو ومرتزقته.

كما اطلع الاسد و قيادة مؤسسة يمن ثبات والسلطة المحلية بالمحافظة على محطة التحلية “الكنداسة” بالجزيرة وعلى احوال المواطنين هناك, و الاوضاع التي يعيشونها في ظل استمرار العدوان والحصار الجائر الذي يفرضه تحالف العدوان السعودي الامريكي .

وتاتي الزيارة للجزيرة بعد سلسلة من الزيارات العيدية التي اجراها عضو المكتب السياسي لانصار الله ومؤسسة يمن ثبات الى عدد من مديريات محافظة الحديدة وجبهات الساحل الغربي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق