أخبارنا

مؤسسة يمن ثبات تسير قافلة عينية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية بمحافظة عمران صباح اليوم بالشراكة مع قيادة مديرية ثلاء قافلة عينية لابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية، استنكر المشاركون في تسيير القافلة إعلان بعض الأنظمة العربية التطبيع مع العدو الاسرائيلي.

حظر التدشين الدكتور عرفات علي الورفي مدير فرع المؤسسة والاخ أبو حسين المتميز مسؤول الدائرة الاجتماعية لانصار الله، والاخ فؤاد يحيى العنسي مدير عام مديرية ثلاء، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب الإشرافي والشخصيات الإجتماعية بمديرية ثلاء.

واكد الحاضرون وقوفهم الى جانب المرابطين الابطال واستعدادهم التام في بذل المزيد والمزيد من الرجال والمال كما وجه الحاضرون اخشام بنادقهم ضد العدوان الاستعداد على المواجهه حتى دحر اخر مرتزق او محتل او غازي من اخر شبر في ارض الوطن.

كما ادلى الورفي مدير فرع المؤسسة بالمحافظة على ان هذه القافله وغيرها من القوافل اقل واجب يمكن تقديمه لرجال الرجال من المرابطين الابطال وسوف نقدم المزيد والمزيد من العطاء والبذل وصرح الى استعداده التام في تلبية متطلبات أسر المرابطين في جميع الجوانب (اجتماعياً ، وتربوياً ،وصحياً ) في مختلف مديريات المحافظة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق