أخبارنا

مؤسسة يمن ثبات تنظم عرس جماعي لـ15عريس بالدريهمي في الحديدة

أقيم مساء أمس في منطقة اللاوية بمديرية الدريهمي عرس جماعي لـ15 عريس من أبناء المديرية .

وفي العرس الذي نظمته مؤسسة يمن ثبات التنموية بالشراكة مع السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمحافظة بحضور وكيل المحافظ مطهر الهادي
أكد مدير مديرية الدريهمي محمد صومل أن هذا العرس يأتي بعد إقرار وتوقيع وثيقة تيسير المهور في المديرية بهدف دعم وتشجيع الشباب والأسر التي بادرت بالإلتزام بها.

وأشاد صومل بمبادرة مؤسسة يمن ثبات ودعمها السخي للشباب خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء الحصار والعدوان.

فيما أشار نائب مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بالمحافظة حسين علي قطيع أن المؤسسة أطلقت في الثامن والعشرين من يوليو من العام الجاري البرنامح التوعوي لتيسير المهور بهدف دعم الشباب وتشجيع كل المبادرات المجتمعية الهادفة لتخفيض المهور وتيسير الزواج.

ولفت الى دعم المؤسسة كل عريس بمبلغ 350 الف ريال وذلك تقديرا للظروف التي تمر بها مديرية الدريهمي من حصار خانق ومستمر منذ عامين تقريبا.

فيما عبر العرسان عن سعادتهم بإقامة العرس الجماعي الذي يساعد الشباب على إكمال نصف دينهم ويخفف عنهم الاعباء ويساعدهم على الإستقرار.

حضر العرس مدير مديرية بيت الفقية حسين سهل زين ورئيس هيئة تطوير تهامة علي هزاع قاضي وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وحشد غفير من أهالي المنطقة بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق