أخبارنا

مناقشة برامج فرع مؤسسة يمن ثبات بمحافظة عمران

ناقش اجتماع بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، مستوى الأداء والبرامج التي ينفذها فرع مؤسسة يمن ثبات التنموية بالمحافظة.

وفي الاجتماع بحضور وكيل المحافظة عبد العزيز أبوخرفشة ومدير عام أمن المحافظة العميد عبد الله رهمة ومدير فرع المؤسسة الدكتور عرفات الورفي، أكد المحافظ جعمان، ضرورة تضافر الجهود لرعاية أسر المرابطين الذين يدافعون عن حياض الوطن وتفقد أحوالهم وتلمس احتياجاتهم وتقديم المساعدات لهم كأقل واجب لمن يقدمون التضحيات دفاعاً عن الوطن.

من جانبه أوضح، أن المؤسسة تسعى إلى تقديم الرعاية لأسر المرابطين خاصة في الجانب الصحي والتعليمي، مشيراً إلى أن المؤسسة تنفذ حالياً مخيماً طبياً مجانياً في جراحة العيون بالمحافظة .

وذكر أن المؤسسة تستعد لتوزيع الحقيبة المدرسية على أبناء المرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية، مبيناً أن من بين مشاريع المؤسسة توفير المقاعد الدراسية المجانية في الجامعات والكليات وحل اشكاليات الطلاب المرابطين، بالإضافة إلى مشروع العفاف “زواج المرابطين” وغيرها من المشاريع.

ولفت الورفي إلى أهمية التعاون بين السلطة المحلية والمؤسسة في رعاية أسر المرابطين في مجال المساعدات الغذائية والعلاجية والتعليمية وبما يسهم في تعزيز الصمود والتكافل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق