أخبارنا

مؤسسة يمن ثبات تدشن توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء المرابطين بذمار

دشنت مؤسسة يمن ثبات التنموية فرع محافظة ذمار اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها وبمساهمة مجتمعية.

يستهدف المشروع ألفين و200 طالبا وطالبة من أبناء المرابطين في جبهات العزة والكرامة. الملتحقين بالمدارس للعام الدراسي 2020 – 2021م

وفي التدشين بمديرية ذمار أكدمدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار أحمد علي الوشلي ونائبه محمد حسن الهادي الى اهمية دعم ورعاية ابناء المرابطين والشهداء في الجانب التعليمي والمجالات الاخرى ..مؤكدين اهتمام القطاع التربوي بابناء المرابطين و الشهد ا ء في جميع المدارس الحكومية والاهلية تقديرا للتضحيات التي قدمها الشهد ا ء والمرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة دفاعا عن الوطن .

بدوره أشار مدير فرع مؤسسة يمن ثبات بذمار عبدالقادر الوشلي أن المشروع يأتي ضمن أنشطة المؤسسة لرعاية أسر المرابطين في مختلف المجالات .. ويستهدف الطلاب أبناء المرابطين في مدارس مديريات ذمار والمنار وضوران وجهران لافتا إلى أهمية تعاون الجميع في الاهتمام بأبناء المرابطين لينالوا حقهم في التعليم.

ومن جانبة اكد مدير عام البريد بمحافظتي ذمار والبيضاء عبدالاله أحمد المروني اهمية الاهتمام ورعاية ابناء المرابطين والشهد ا ء كونهم قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الله ومن اجل الدفاع عن الارض والعرض.وسوف نستمر في تقديم المزيد من الدعم والرعاية.

حضر التدشين رئيس شعبة التعليم عبداللطيف الخلقي
ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار عبدالكريم احمد الحبسي ومستشار المؤسسة عبدالغني المختار ومدير ادارة نظم المعلومات عبدالله يحيى العمدة ومدير الصحة المدرسية عبدالله الوشلي وعددمن القيادات التربوية والمحلية والاشرافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق